آخر الأخبار
الثلاثاء، 7 يونيو 2016

"باب الحارة الجزء الثامن " يثير الجدل عبر mbc في حلقة 3



إنتظر الجمهور العربي بفارغ الصبر إنطلاق شهر رمضان المبارك من أجل متابعة حلقات المسلسل الشهير "باب الحارة الجزء الثامن  " بجزئه الثامن الذي يتضمّن أحداثاً جديدة ومشوّقة ومليئة بالإثارة تصبّ جميعها في "حارة الضبع"، حيث سترتفع فيها حدّة المشاكل من أجل إدارة شؤونها، الأمر الذي قد يسبّب مأساة هائلة لبعض من العائلات، وذلك في قالب درامي متميز ومحبك.

ماذا قال وائل شرف عن بديله في المسلسل مصطفى سعد الدين؟
بعد أن أعلن الممثل السوري مصطفى سعد الدين إنضمامه الى مسلسل "باب الحارة " بجزئه الثامن بدور "العكيد معتز" ، كثُرت الأقاويل في الوسط الفني أنّ الفنان وائل شرف شنّ هجوماً قاسياً على بديله بعدما إعتذر عن هذا الموسم، الأمر الذي أجبره على الخروج الى العلن توضيح مجمل الأمور في الإعلام، منعاً من أن تُلصق به إشاعات كاذبة.



ام عصام في "باب الحارة" تثير الجدل بصورتها في حمام السباحة

ومن بين هؤلاء الشخصيات هناك الممثلة السوريّة صباح الجزائري المعروفة بشخصيّة "أم عصام" التي صدمت النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً، من خلال صورة لها ظهرت فيها في حوض السباحة مع إبنتها الممثلة رشا التقي، وقد إنهالت عليها التعليقات من الذين تفاجأوا بهذه اللقطة ومضمونها حيث اعتبروها غريبة لهذه السيدة الرصينة التي تُعرف بإلتزاماتها الدينية والإجتماعية، علماً بأنّ الممثلة المشهورة كانت ترتدي المايوه المحتشم الذي لم يظهر تفاصيل جسمها ومفاتنه.
هذا المسلسل يعود بنا الى حقبة الثلاثينيات من القرن الماضي ويروي التاريخ الإجتماعي الخاص بدمشق على المستوى السياسي، وتحديداً عندما تمّ سلخ لواء الأسكندرون من الأراضي السورية لعام 1939 حيث أن هذه الأرض التي أقتطاعتها دولة فرنسا من الأراضي السورية ومنحتها دولة تركيا.
وفي تفاصيل هذا الجزء الجديد، فإنّ شخصية "النمس" ستكون حاضرة جداً وبشكلٍ ملحوظٍ في الحلقات الثلاثين المرتقبة، وهو سيعيش أحداثاً جديدة تثير الجدل في محيطه، خاصّة بعد أن يدخل في علاقةٍ غراميةٍ مع خادمةٍ تؤدي دورها الفنانة الشابة إيناس زريق، وهي تعمل في منزل المهندس "زهدي" الذي يرفض إطلاقاً هذا الامر، فتنشأ مشاكل كبيرة وأزمات بين العائلات والأهل.
وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ هذا الموسم أيضاً سيكون مختلفاً عمّا سبقه، خاصّةً أنّه يغوص في متاهات واسعة في حارة الضبع، حيث سيتعرّف المشاهد على أماكن جديدة في سوريا ومجاورة لأنّ المخرج حرص على تقديمها بشكلٍ جيّد ومتطوّر ويواكب التكنولوجيا وتقدّم السنين ...
"باب الحارة" هو من بطولة علي كريم، شكران مرتجى، مصطفى الخاني ، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، محمد حداقي، محمد خير الجراح، شادي زيدان، عباس النوري، صباح الجزائري، أسعد فضة، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، يامن الحجلي، وآخرين ...

التالي
هذه اخر تدوينه
رسالة أقدم
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: "باب الحارة الجزء الثامن " يثير الجدل عبر mbc في حلقة 3 Rating: 5 Reviewed By: najjarko
إلى الأعلى