آخر الأخبار
الخميس، 10 مارس 2016

حصرياً: كتاب السر the Secret الذي يؤمن لك السعادة والصحة والثروة

 حصرياً: كتاب السر the Secret

الذي يؤمن لك السعادة والصحة والثروة





وصف الكتاب : ندعو الله ان يساعدكم " السر " على تحقيق الحب والبهجة فى كل حياتكم .فهو احد الكتب الاكثر تأثيراً ومبيعاً.

كتاب " السر"، الذي ترى كاتبته أن أعظم سر في الحياة هو قانون "الجذب" الذي ينص على أن للأفكار قوة مغناطيسية تجذب الأمور التي تحصل لك في حياتك، فهي ترسل إشارات وذبذبات إلى الكون لتلتقط كل الأشياء التي تحمل نفس الذبذبة، لأن كل شيء ترسله يعود إلى مصدره(أنت).

مما يعني أن الإنسان قادر على تغيير حياته بتغيير أفكاره. وأفكارك الحالية تشكل مستقبلك لأنها تتطور لتصبح هي الأمور والأشياء التي تحصل لك، ولتحدد أفكارك عليك أن تعرف شعورك، لأن المشاعر تعد أدوات قيمة لمعرفة ما تفكر فيه، فمن المستحيل أن تشعر بسوء وتكون أفكارك جيدة في الوقت نفسه.

لذا عليك أن تحرص دائماً على أن تشعر بمشاعر إيجابية، لأنك ستجلب المزيد من الأفكار والأشياء الجيدة لحياتك. وعليك أن تستعين بأي شيء يساعدك على تغيير أفكارك، كالذكريات السعيدة.


كتاب السر يُعد من أكثر الكتب مبيعاً فى العالم فقد إقتربت عدد النسخ التى بيعت من هذا الكتاب من 22 مليون نسخة كما تُرجم إلى اكثر من 45 لغة.

إن هذا السر يمنحك كل ما تبتغي .. فهو يؤمن لك السعادة والصحة والثروة ، تستطيع بواسطته ان تمتلك ما تريد مهما كان غالياً وأن تفعل ما تريد أياً كانت صعوبته.


إن الطريقة الوحيدة للتحكم في قانون الجذب هي التحكم في الأفكار، ولكن هل نستطيع فعلاً أن نقوم بالتحكم في أفكارنا ومراقبتها بشكل مستمر يومي دون توقف ولا راحة ؟؟

أتعلم أن العقل البشري تمر عليه يومياً أكثر من ستين ألف فكرة، مما يجعل التحكم فيها مرهقاً ومستحيلاً، ولحسن الحظ فإن هناك وسيلة أسهل كثيراً للتحكم في الأفكار وهي المشاعر، فمشاعرنا تجعلنا ندرك ما نفكر فيه وأثره علينا، والمشاعر نوعان إما مشاعر إيجابية طيبة أو مشاعر سلبية مؤذية، وبالطبع فإنك تعرف الفارق بين الاثنين فأحدها يجعلك تشعر شعوراً جيداً والآخر يجعلك تشعر عكس ذلك.





  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: حصرياً: كتاب السر the Secret الذي يؤمن لك السعادة والصحة والثروة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
إلى الأعلى