آخر الأخبار
الخميس، 25 فبراير 2016

أغرب تطبيق على موبايلك - تطبيق للتواصل مع الجن Spirit Story Box


أغرب تطبيق على موبايلك

تطبيق للتواصل مع الجن

Spirit Story Box








هذا التطبيق الذي نحن بصدد تقديمه هذا اليوم لكم يعد من التطبيقات الأغرب على الإطلاق، ويوفر لمستخدمي الهواتف الذكية خدمات لا يصدقها العقل ولا علاقة لها بالمنطق، وعلى الرغم من إنه موجود من بين التطبيقات العديدة على منصة متجر الآب ستور APP STORE في جهازك الخلوي إلا أنه يظل حقيقة الأكثر غرابة ويشعرني بالكثير من الخوف عند التعامل معه لأنه وكما يبدو من إسمه يتعامل مع عالم الجن الذي لا نراه.



تطبيقنا لهذا اليوم هو تطبيق يدعى Spirit Story Box والغريب في هذا التطبيق تكمن في كونه يدعي بأنه يتيح لمستخدمين الهواتف الذكية إمكانية التواصل مع الجن أو (الأرواح) وما شابه ذلك من الكائنات المحيطة بنا ولا نراها، وهذا التطبيق حسب ما يقال بأنه يوفر لك إمكانية ترجمة ما يقوله الجن من حولك أو الأرواح حولك ويحولها إلى كلمات مفهومة وواضحة للإنسان، بل إن هذا التطبيق يتيح أيضاً إمكانية التواصل مع الجن والتحدث معهم ومناقشتهم في مواضيع مختلفة لا تخطر على بال.







نحن متأكدون بأنك قد لا تصدق هذا التطبيق، وهذا شيء متوقع وحق مشروع لك في عدم تصديقه، وقد يكون هذا التطبيق مجرد خدعة أو كذبة أو دعاية لنشر التطبيق على أوسع نطاق، وحتى نقطع الشك باليقين فقد استخدمنا هذا التطبيق ولكن باءت كل محاولاتنا بالفشل ولم نحصل على أي نتيجة. ولكن الخدعة في الموضوع تكمن في كون التطبيق بمجرد أن تبدأ في إستعماله يبدأ بالفعل بإلتقاط بعض الكلمات التي يخبرك بأنها تقال من قبل الجن أو الأرواح التي توجد حولك.





هذا التطبيق غريب جداً ويلقى رواجاً كبيراً جداً بين المستخدمين، وهو تطبيق متوفر فقط في نسخته لمستخدمي الآيفون ولا يتواجد على متجر الجوجل بلاي لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد، ومن أجل تحميل التطبيق على هاتف الآيفون الخاص بك فإنك تحتاج إلى دفع مبلغ 0.99 دولار من أجل القيام بذلك لأن التطبيق متاح بشكل مدفوع.









وإن كان هنالك من كلمة أخيرة حتى نختم هذا الموضوع فإنن أنصح ذوي القلوب الضعيفة بعدم تجربة هذا التطبيق نهائياً



  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

1 التعليقات:

  1. السلام عليكم معاكم اخوكم راشد بويكا مدرب خاص للفتنس هذا حسابي مال جم انستاءvi1738
    انزين الي يعرف برنامج أتحدث مع الجن اتمنه يخبرني عيوني لكم

    ردحذف

Item Reviewed: أغرب تطبيق على موبايلك - تطبيق للتواصل مع الجن Spirit Story Box Rating: 5 Reviewed By: Unknown
إلى الأعلى