آخر الأخبار
الثلاثاء، 16 فبراير 2016

من هي الشابة المغربية الجريئة الغيورة ? وكيف كان ردها المدوي على تصريحات دونالد ترامب/مرشح الرئاسة الأمريكية ?



من هي الشابة المغربية الجريئة

وكيف كان ردها المدوي

على تصريحات دونالد ترامب/مرشح الرئاسة الأمريكية 


MESSAGE TO TRUMP

WE ARE MUSLIMS AND PROUD






بعد الأحداث الارهابية الأخيرة في العاصمة الفرنسية باريس، وعلى خلفية تصريحات دونالد ترامب، المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، التي أثارت ضجة كبرى، حيث دعى إلى (ضرورة وضع قاعدة بيانات خاصة لمسلمي أمريكا وتخصيص هوية للمسلمين فقط)، الأمر الذي دعى شابة مغربية غيورة على الإسلام ومقيمة في كاليفورنيا إلى توجيه رسالة مدوية ردت من خلالها على الملياردير الأمريكي، ووضحت له الصورة الحقيقية للإسلام.




لم تتردد الفتاة المغربية Marwa Balkar المقيمة في إحدى المدن الأمريكية بالرد عليه في منشور لها على الفيسبوك توضح فيه حقيقة الإسلام والمسلمين.


وقد حقق هذا المنشور إنتشاراً واسعاً وتجاوز (500 ألف إعجاب) ومن ضمن هذه الإعجابات حصل منشورها على لايك من مارك زوكربيرغ/مؤسس موقع فيسبوك الذي أعجبه كلام الفتاة.





وهذه ترجمة لمنشور الفتاة المغربية الجريئة


اسمي مروة، وأنا مسلمة. سمعت أنك تريد أن نبدأ في ارتداء شارات الهوية، لذلك قررت أن أختار واحدة لنفسي. لا يمكن التعرف علي بأنني مسلمة فقط من خلال النظر في وجهي، وبالتالي اسمحوا لي بعرض هويتي وأخبركم بفخر من أنا. اخترت علامة السلام للأنها تمثل ديني الإسلام الذي علمتني أن أعارض الظلم . علمني أن قتل الأبرياء وحياة إنسان واحد يعادل قتل البشرية. سمعت أنك تريد أن تتجسس علينا. رائع! يمكنك أن تأتي معي في جمعيتي للتعريف بمرض السرطان في مدرسة الحي، أو يمكنك أن تلاحقني إلى مكان عملي ،انها وظيفتي لخلق السعادة. يمكنك أيضا رؤية كيف نقدم في مساجد مدينتي السندويشات للمشردين، ونستضيف أشخاص من جميع الأديان. حينها سوف تعرف أن كوني مسلمة لا يجعلني أقل أميركيةً منك، وربما إذا تسنى لك تتبع خطواتي، أن ترى أنني لست أقل إنسانية منك.


السلام عليكم



  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: من هي الشابة المغربية الجريئة الغيورة ? وكيف كان ردها المدوي على تصريحات دونالد ترامب/مرشح الرئاسة الأمريكية ? Rating: 5 Reviewed By: Unknown
إلى الأعلى